""The César Egido Serrano Foundation was created to propose that the word be the tool of coexistence between cultures and religions and against all violence."

مؤسسة ثيسار إخيدو سيرّانو تعلن عقد الحلقة الرابعة للجائزة الدولية للقصة القصيرة جدا " مؤسسة ثيسار إخيدو سيرّانو"

Comparte esta publicación

و قد أعلنت مؤسسة ثيسار إخيدو سيرّانو عن المسابقة الدولية الرابعة  للقصة القصيرة جدا " مؤسسة ثيسار إجيدو سيرّانو" تحت شعار : " مانديلا : كلمة وانسجام".

  • ان تخصيص جائزة قيمتها-  20.000 دولار للقصّة الفائزة- يجعلها أفضل جائزة معطاة للكلمة في العالم، وستمنح أيضا ثلاث جوائز ترضية قيمة كل واحدة منها  2.000 دولار و ذلك لأفضل القصص من كل اللغات المعتمدة في المنافسة، والتي لم تفز بالجائزة الأولى.
  • .في الحلقة الثالثة شارك في المسابقة 22.571 عمل أدبي من 119 بلد
  • .بالإضافة إلى اللغة الإسبانية يمكن تقديم قصص باللغة العربية والانجليزية والعبرية

و قد أعلنت مؤسسة ثيسار إخيدو سيرّانو عن المسابقة الدولية الرابعة  للقصة القصيرة جدا " مؤسسة ثيسار إجيدو سيرّانو" تحت شعار : " مانديلا : كلمة وانسجام".

ويندرج الإعلان في إطارالأنشطة التي تقوم بها المؤسسة لتحقيق أهدافها. وأحد أهداف المؤسسة يتمثل في تقييم قدرة الكلمة على توحيد الشعوب. فلا عجب أن يكون شعار المتحف الكلمة هو "الكلمة هي رباط الإنسانية". والكلمة في طبيعتها المزدوجة كعنصر تواصل ولغة تعتبر تراثا ثقافيا بشريّأ.

.في هذا الإعلان، كما كان الحال بالنسبة لما سبقه، يمكن، إضافة إلى اللغة الإسبانية، تقديم القصص باللغة الإنجليزية والعربية والعبرية. وبذلك يتم جمع اللغات التي تعبّر من خلالها الديانات التوحيديّة الثلاث في العالم  عن شعورها الديني. ومن المتوقع في هذه الحلقة الرابعة أن يتجاوز مستوى الإشتراك مقارنة بالثالثة  22.571 كاتب من 119 بلد

لمزيد من المعلومات الرجوع للصفحات الإلكترونية أوالشبكات الاجتماعية